Kuwaite
لا تتردد في تسجيل في المنتدى اضغط على تسجيل وتصلك في الحال رساله على الاميل لتنشيط العضوية عن طريق الاميل الشخصي على الفور نشط عضويتك ابروحك
مع تحيات ادارة ا لمنتدى
Like/Tweet/+1
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


ســؤال عبيط و جوااب أعبـط

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

اذهب الى الأسفل

ســؤال عبيط و جوااب أعبـط Empty ســؤال عبيط و جوااب أعبـط

مُساهمة  Bo-Delly في الثلاثاء 25 مارس 2008, 11:06 pm

عندي لعبة حلوه و عبيطه و تضحك و فصله Very Happy Very Happy
اللعبه انك تسأل سؤال عبيط و العضو الي بعدك يرد علـيك بجواب أعبط Laughing Laughing
يلا نبدي ...

الســؤال :

ليش أحنا انروح المدرسه ..؟!!
Bo-Delly
Bo-Delly

عدد الرسائل : 123
العمر : 27
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 15/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ســؤال عبيط و جوااب أعبـط Empty الجواب عندب

مُساهمة  الكويتي في الثلاثاء 25 مارس 2008, 11:37 pm

علشان انحي العلم ونحضر طابور الصباح


انا عندي سؤال ليش الناس تاكل ؟
الكويتي
الكويتي

عدد الرسائل : 203
نقاط : 194
تاريخ التسجيل : 03/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ســؤال عبيط و جوااب أعبـط Empty رد: ســؤال عبيط و جوااب أعبـط

مُساهمة  ~عاشق الغروب~ في الأربعاء 26 مارس 2008, 1:15 am

عشان اتمش ايدها بالطوفه ( على قولة المثل ماكل و يمش ايده بالطوفه لوول

سؤالي...ليش لاعب الكارتيه يلبس حزام؟

_________________
ســؤال عبيط و جوااب أعبـط Bineng
~عاشق الغروب~
~عاشق الغروب~

عدد الرسائل : 660
العمر : 33
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 15/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ســؤال عبيط و جوااب أعبـط Empty رد: ســؤال عبيط و جوااب أعبـط

مُساهمة  bskoota في الإثنين 28 أبريل 2008, 4:51 pm

علشان ماتطيح كرشته Smile
ليش الذكي دايما يتفلسف؟؟؟؟؟؟؟؟؟
bskoota
bskoota

عدد الرسائل : 1246
نقاط : 175
تاريخ التسجيل : 06/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ســؤال عبيط و جوااب أعبـط Empty رد: ســؤال عبيط و جوااب أعبـط

مُساهمة  ~عاشق الغروب~ في الثلاثاء 29 أبريل 2008, 7:59 pm

عشان يسوي نفسه فاهم بكل شي و مايدري انه راح ينفلع لوول
ليش ناكل السباقيتي بالشوكه؟؟

_________________
ســؤال عبيط و جوااب أعبـط Bineng
~عاشق الغروب~
~عاشق الغروب~

عدد الرسائل : 660
العمر : 33
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 15/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ســؤال عبيط و جوااب أعبـط Empty ممممممممممم

مُساهمة  sushi19 في الأربعاء 30 أبريل 2008, 8:28 am

لانها ما تنوكل بالقفشه،،!

ليش المصريين مو أذكياء،،مع أنهم بانين الاهرامات؟؟؟
sushi19
sushi19

عدد الرسائل : 116
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 22/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ســؤال عبيط و جوااب أعبـط Empty رد: ســؤال عبيط و جوااب أعبـط

مُساهمة  Bo-Delly في الخميس 01 مايو 2008, 1:10 am

لأن الفول مأثر على مخهم ... لوووووول

ليش بالمدرسه ممنوع أظافر طوال Sad

_________________
ســؤال عبيط و جوااب أعبـط 846854798
Bo-Delly
Bo-Delly

عدد الرسائل : 123
العمر : 27
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 15/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ســؤال عبيط و جوااب أعبـط Empty رد: ســؤال عبيط و جوااب أعبـط

مُساهمة  اعتز ابغروري في الإثنين 05 مايو 2008, 4:06 am

لانه اقلام الرصاص اضعاف هههههههههههه

ليش نفتح البلوتوث مع العلم انه يخلص الشحن ؟
اعتز ابغروري
اعتز ابغروري

عدد الرسائل : 97
العمر : 35
نقاط : 12
تاريخ التسجيل : 18/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ســؤال عبيط و جوااب أعبـط Empty رد: ســؤال عبيط و جوااب أعبـط

مُساهمة  Bo-Delly في الإثنين 05 مايو 2008, 6:05 am

لان الموزع خربان ... Very Happy
ليش انا اخاف من خدامتنا
Razz Razz Razz

_________________
ســؤال عبيط و جوااب أعبـط 846854798
Bo-Delly
Bo-Delly

عدد الرسائل : 123
العمر : 27
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 15/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ســؤال عبيط و جوااب أعبـط Empty رد: ســؤال عبيط و جوااب أعبـط

مُساهمة  ~عاشق الغروب~ في الإثنين 05 مايو 2008, 7:31 pm

لانها ما تطبخلج الاكل عدل لوول
ليش الي يركض يتعب؟

_________________
ســؤال عبيط و جوااب أعبـط Bineng
~عاشق الغروب~
~عاشق الغروب~

عدد الرسائل : 660
العمر : 33
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 15/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ســؤال عبيط و جوااب أعبـط Empty رد: ســؤال عبيط و جوااب أعبـط

مُساهمة  Bo-Delly في الإثنين 05 مايو 2008, 8:58 pm

لانه الجوتي ضيج عليه

ليش الناس تاكل الغدا الظهر ..؟؟
!


عدل سابقا من قبل Bo-Delly في الإثنين 05 مايو 2008, 9:05 pm عدل 1 مرات

_________________
ســؤال عبيط و جوااب أعبـط 846854798
Bo-Delly
Bo-Delly

عدد الرسائل : 123
العمر : 27
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 15/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ســؤال عبيط و جوااب أعبـط Empty رد: ســؤال عبيط و جوااب أعبـط

مُساهمة  ~عاشق الغروب~ في الإثنين 05 مايو 2008, 9:04 pm

لانه اذا اكلنااه بالليل يصير عشا Razz
ليش لاعب كرة السله طويل؟

_________________
ســؤال عبيط و جوااب أعبـط Bineng
~عاشق الغروب~
~عاشق الغروب~

عدد الرسائل : 660
العمر : 33
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 15/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ســؤال عبيط و جوااب أعبـط Empty رد: ســؤال عبيط و جوااب أعبـط

مُساهمة  Bo-Delly في الإثنين 05 مايو 2008, 9:06 pm

لانه لفراش الي يمنام عليه وايد كبير
ليش بابا سنفور الوحيد الي يلبس احمر ؟؟

_________________
ســؤال عبيط و جوااب أعبـط 846854798
Bo-Delly
Bo-Delly

عدد الرسائل : 123
العمر : 27
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 15/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ســؤال عبيط و جوااب أعبـط Empty رد: ســؤال عبيط و جوااب أعبـط

مُساهمة  ~عاشق الغروب~ في الأحد 11 مايو 2008, 8:35 pm

لانه اهو اشايب
ليش الطباخ يلبس فوق راسه كبوس ابيض طويل؟

_________________
ســؤال عبيط و جوااب أعبـط Bineng
~عاشق الغروب~
~عاشق الغروب~

عدد الرسائل : 660
العمر : 33
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 15/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ســؤال عبيط و جوااب أعبـط Empty خخخخخخخخخخ

مُساهمة  الكويتي في الإثنين 12 مايو 2008, 12:50 pm

انا اعرفها علشان اسمونه شيف خخخخخخخخخخخخخخخخ

انا عندي سؤال ليش البحر اكبير
الكويتي
الكويتي

عدد الرسائل : 203
نقاط : 194
تاريخ التسجيل : 03/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ســؤال عبيط و جوااب أعبـط Empty رد: ســؤال عبيط و جوااب أعبـط

مُساهمة  bskoota في الإثنين 12 مايو 2008, 2:40 pm

لانه في سمج وايد lol!
ليش البنات يلبسون تنانير طوال وايد Smile
bskoota
bskoota

عدد الرسائل : 1246
نقاط : 175
تاريخ التسجيل : 06/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ســؤال عبيط و جوااب أعبـط Empty رد: ســؤال عبيط و جوااب أعبـط

مُساهمة  ~عاشق الغروب~ في الإثنين 12 مايو 2008, 7:27 pm

tongue عشان يخمون الارض معاهم
ليش انصلي على الجبله و خصوصا على الكعبه

_________________
ســؤال عبيط و جوااب أعبـط Bineng
~عاشق الغروب~
~عاشق الغروب~

عدد الرسائل : 660
العمر : 33
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 15/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ســؤال عبيط و جوااب أعبـط Empty رد: ســؤال عبيط و جوااب أعبـط

مُساهمة  al-jade في الجمعة 16 مايو 2008, 11:33 pm

لان الكعبه سوووده لووول

انزين ليش موضه هالسنه بالنظارة؟؟؟؟
al-jade
al-jade

عدد الرسائل : 49
العمر : 28
الموقع : 91-m@windowslive.com
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 11/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ســؤال عبيط و جوااب أعبـط Empty رد: ســؤال عبيط و جوااب أعبـط

مُساهمة  Bo-Delly في السبت 17 مايو 2008, 4:37 am

لان الكحل بخلص

ليش انا بتخوف اليهال تقوله ترى اناديك الشرطي

_________________
ســؤال عبيط و جوااب أعبـط 846854798
Bo-Delly
Bo-Delly

عدد الرسائل : 123
العمر : 27
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 15/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ســؤال عبيط و جوااب أعبـط Empty رد: ســؤال عبيط و جوااب أعبـط

مُساهمة  ~عاشق الغروب~ في السبت 17 مايو 2008, 4:45 am

لانه شايل نجوم على جتفه
ليش لمن نبي انام انغمض عيونا؟

_________________
ســؤال عبيط و جوااب أعبـط Bineng
~عاشق الغروب~
~عاشق الغروب~

عدد الرسائل : 660
العمر : 33
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 15/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ســؤال عبيط و جوااب أعبـط Empty رد: ســؤال عبيط و جوااب أعبـط

مُساهمة  al-jade في السبت 17 مايو 2008, 10:42 pm

عشان لحد يشوفني لوووووووووووول
انزين ليش نمشي على ارجولنا ؟؟؟؟؟
al-jade
al-jade

عدد الرسائل : 49
العمر : 28
الموقع : 91-m@windowslive.com
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 11/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ســؤال عبيط و جوااب أعبـط Empty رد: ســؤال عبيط و جوااب أعبـط

مُساهمة  m0o0ny في الأربعاء 21 مايو 2008, 11:07 pm

Very Happy عشااااان ارقص lol!

لوووووول يسلموو على اللعبه حلووة

زين ليش نضحك Laughing
m0o0ny
m0o0ny

عدد الرسائل : 963
نقاط : 86
تاريخ التسجيل : 08/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ســؤال عبيط و جوااب أعبـط Empty رد: ســؤال عبيط و جوااب أعبـط

مُساهمة  al-jade في الأحد 25 مايو 2008, 10:58 pm

عشان انغير ملامح ويوهنا لووووووووول
انزين ليش لمن اننام انحلم بالناس الي انحبهم ؟؟؟؟
al-jade
al-jade

عدد الرسائل : 49
العمر : 28
الموقع : 91-m@windowslive.com
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 11/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ســؤال عبيط و جوااب أعبـط Empty رد: ســؤال عبيط و جوااب أعبـط

مُساهمة  لا يغرك كلام الناس في السبت 16 أغسطس 2008, 1:46 pm

عشاااااااااااااااان نقدر انقز بطرااااااااد فيه على راااااحتنااااا
lol! lol! lol! lol! انا عندي سؤاااااااااااال ليش اذا بغينااااااااا نركب السياره لازم نفتح الباااااب؟؟؟
لا يغرك كلام الناس
لا يغرك كلام الناس

عدد الرسائل : 2143
الموقع : q8.m@w.cn
نقاط : -8
تاريخ التسجيل : 14/08/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ســؤال عبيط و جوااب أعبـط Empty رد: ســؤال عبيط و جوااب أعبـط

مُساهمة  al-jade في الخميس 21 أغسطس 2008, 4:25 pm

عشان اذا ما فتحت الباب ماراح تتبطل الدبه
lol! lol! lol!
انزين ليش اذا عرس واحد لازم العروس بنت
al-jade
al-jade

عدد الرسائل : 49
العمر : 28
الموقع : 91-m@windowslive.com
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 11/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى